الخميس، 30 ديسمبر 2010

اشتقت للكتابة جداً...مضى وقت طويل منذ ان تجولت بين خفايا نفسي..انني انانية حقاً...كم اشتقت حقاً لأن اكون انانية..

لكن ليس ككل مرة ..كانت الكتابة المنفس ا لوحيد الذي استطيع ان اشرح لنفسي حزني، سعادتي،احباطي،تفاؤلي...

لم اعطي ثقتي المطلقه في هذا الكون منذ ان حييت لمخلوق حي...كنت اكتب و اكتب واسرد قصتي لنفسي مرة تلو المره بشكل

مختلف عن ما قبله ..وفي كل مره اشعر فيها بالراحة المؤقتة لما سكبته من مشاعر مكبوتة على مذكرتي وكتيباتي الصغيره حتى امتلئت...


تمنيت ولو مرة ان تنطق مذكرتي اما مواسية او حتى واعظة او على الاقل تدلني على اشارات اهتدي بها ..في كل مرة اصنع

مرآة لنفسي على الورق تعكس لي زاوية جديدة وقسمات من حياتي ...ويبدو انني اطلت النظر في المرآة حتى بدأت افقد صوابي..

0 التعليقات:

Related Posts with Thumbnails
Protected by Copyscape Duplicate Content Detection Tool